قوات الحزام الأمني تلقي القبض على متهم بحوزته كمية من المخدرات بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة , من إلقاء القبض على متهم بحيازة وترويج المخدرات في مدينة إنماء بمديرية البريقة.

و في التفاصيل, أوضحت عمليات حزام عدن أن نقطة أمنية تابعة للقطاع الأول أوقفت سيارة فجر يوم الجمعة حيث كان يطلب أحد ركابها النجدة من أفراد النقطة مدعيا محاولة خطفه وقتله ليتم احتجاز سائق وركاب السيارة والعثور على أسلحة وتحريزها وإحالتهم لمقر القطاع للتحقيق معهم.

و أشار البلاغ العملياتي إلى أن التحقيقات كشفت أن محاولة الاختطاف كان يقودها المدعو (ص.أ) الذي لم يُكن على متن السيارة والذي ورد اسمه في الاشتباه بتزعم تشكيل عصابي لترويج وبيع المخدرات, مؤكدا أنه تم أصدار أوامر قهرية من النيابة المختصة من أجل القبض عليه وتفتيش منزله.

وأضافت العمليات أن قوة من القطاع الأول بمشاركة الشرطة النسائية قامت صباح اليوم التالي بتفتيش منزل المتهم الكائن بمدينة انماء حيث عُثر على كيلو جرام من مادة الحشيش وكمية من مادة الشبو المخدر مخبأة بشكل محكم في مطبخ منزله.

و عقب عملية القبض سارعت حسابات مشبوهة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى نشر إدعاءات لا صحة لها هدفت للنيل من قوات الحزام الأمني وذلك من أجل التغطية على المروج الذي تم القبض عليه متلبسا.

و تؤكد قيادة الحزام الأمني بعدن مواصلة جهودها الجبارة في محاربة ومطاردة مروجي المخدرات الذين يعيثوا بالارض فساد, كما تؤكد إنها الحصن المنيع والقوة الضاربة للقضاء على هذة الآفة الخطيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق