رئيس صندوق الطرق يتفقد سير العمل في تأهيل شارع لقمان بصيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس الأعمال في مشروع اعادة تأهيل شارع لقمان بمدينة كريتر بالعاصمة وذلك ضمن إطار الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس.

واطلع المهندس الماس برفقة مدير عام الاشراف و الصيانة /المهندس صفوان فهمي على مجريات سير الأعمال وما تم إنجازه منذ بدء العمل فيه بداية مايو ٢٠٢٣ م .. متلمسا الجهود المبذولة في صيانة الشارع من أعمال إنشائية و سفلتة ..

واستمع الماس إلى شرحا مفصلا من المهندس محمد عبدالوهاب مدير المشروع عن جهود الطاقم الفني والهندسي في رفع وتيرة العمل من أجل الانتهاء من اعمال المشروع وفق المعايير المطلوبة والفترة الزمنية .. مشيرا إلى أبرز التحديات التي واجهت الأعمال والتدخلات المطلوبة لحلها ..

و أكد المهندس معين من جهته وضع حرص الصندوق في تقديم كل مايلزم في سبيل إنجاز المشروع بما يمكن من فتحه للمواطنين وتسيهل تحركاتهم في اقرب وقت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق