انتقالي لحج يقيم ورشة نقاشية لتقييم واقع الرياضة بالمحافظة (طموحات وتحديات)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة صباح اليوم الأحد ورشة نقاشية لتقييم الأوضاع الرياضية في محافظة لحج تحت عنوان (طموحات وتحديات ) بمشاركة العديد من لاعبي الزمن الجميل وبعض الشخصيات الرياضية بالمحافظة 
.

وفي مستهل الورشة ألقى مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي كلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في المحافظة المحامي رمزي الشعيبي ، مستعرضا في لمحة موجزة تاريخ لحج الرياضي وماحققته من نجاحات منذ عقود من الزمن .

وتطرق الغزالي إلى مابذلته إدارة الشباب والطلاب من جهود وأعمال لخدمة رياضة لحج والتواصل مع مختلف مكونات المجتمع ، بهدف توحيد الجهود والعمل معا لانتشال واقع الرياضة ، مشيرا إلى الصعوبات التي واجهت خطوات المجلس الانتقالي من قبل بعض الجهات المسؤولة على الرياضة في لحج .

واستعرض الغزالي في كلمته نماذج من الأعمال والأنشطة التي نفذتها إدارة الشباب والطلاب خلال الفترة الماضية خصوصا مايتعلق بدعم أندية المحافظة والأنشطة الرياضية في جميع مديريات المحافظة ، مؤكدا بأن هناك خارطة عمل أعدتها إدارة الشباب والطلاب لتعزيز النقاط الإيجابية ومعالجة السلبيات الحاصلة في كافة الأصعدة الرياضية بالمحافظة .

وقدمت خلال ورشة العمل النقاشية العديد من المداخلات من قبل الشخصيات الرياضية تطرقت بمجملها إلى واقع الرياضة في لحج ومايعانيه الرياضيين من تهميش وحرمان من ابسط الحقوق بالإضافة إلى وجهات نظرهم حول الحلول والمعالجات المطلوبة لانتشال رياضة لحج من واقعها الحالي ..

وأشاد المشاركون في الورشة بالجهود التي يبذلها انتقالي لحج ممثلا بإدارة الشباب والطلاب في تقديم الدعم لإعادة إحياء رياضة لحج وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق