برعاية الرئيس الزُبيدي.. إشهار منسقية كلية الإعلام بجامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت منسقية بجامعة ، اليوم الأحد، حفل إشهار لمنسقية الانتقالي في كلية الإعلام، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأكد الدكتور يحيى الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية جامعة عدن، أن انضمام كلية الإعلام للمشروع الجنوبي يعني تأسيس جيش إعلامي جنوبي قادر على نقل قضايا ومواجهة كل التحديات، وأن هذا الانجاز تتويج لنضال شعب الجنوب منذ 1994م.
وأوضح الدكتور الشعيبي، أن كلية الإعلام تعد الكلية الـ 19 التي يتم فيها إشهار منسقية جامعة عدن، مؤكدًا أن المنسقيات لا تحل مكان عمادة الكليات وإنما هي عامل مساعد للارتقاء بالعمل الأكاديمي وتطويره.
من جانبه، ثمن الدكتور محمد علي عميد كلية الإعلام، فتح آفاق جديدة مع المجلس الانتقالي الجنوبي للارتقاء بالعمل الأكاديمي وتأهيل الأساتذة والطلبة.
وأُعلن حفل الاشهار تشكيل قيادة سياسية لمنسقية الكلية، مكونة من الدكتورة نوال مكيش رئيسا، وفاطمة نائبا، ومريم بارحمة رئيسا لدائرة المرأة، ومنى خدشي رئيسا للدائرة الثقافية، وعبدالحكيم المفلحي رئيسا للدائرة السياسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق