المنطقة الثانية (كهرباء عدن) تواصل حملة إزالة الربط العشوائي والمزدوج بمنطقة(الممدارة )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحسب توجيهات معالي وزير الكهرباءوالطاقة المهندس/مانع بن يمين ومحافظ محافظة الاستاذ/ احمدحامد لملس واشراف مباشر من مدير عام كهرباء عدن الأستاذ /سالم الوليدي وبرئاسة مدير المنطقة الثانية الاستاذ/ عبدالله سعيد الشعبي والمهندس/ طارق هشام نائب مدير المنطقة الثانية ومدير الشؤون القانونية /الاستاذ ياسر محمد فضل واصلت المنطقة الثانية لكهرباء عدن اليوم الاحد برنامج حملتها لإزالة العشوائي والمزدوج في منطقة الممدارة .
وشاركت في الحملة فرق من التفتيش الفني والتوزيع وقامت بالفصل وإزلة الربط المباشر واعطاء اشعارات للمخالفين وازالت كمية من الإسلاك المستخدمة بالربط العشوائي ،حيث تسبب الربط العشوائي من اصحاب المنازل باحتراق المحمول في الموقع. صاحب نزول حملة الفصل حماية أمنية بقيادة قائد شرطة الممدارة لحماية العمال من اي مضايقات والقيام بواجبهم بهدف الحفاظ على المحولات ومكونات الشبكة. وتكللت هذه الحملة بالنجاح خاصة بعد ان سبق وحذرت قيادة المؤسسة بالمنطقة الثانية مرارا وتكرار المواطنين بعدم الربط العشوائي والمزدوج لما يسبب من احتراق المحولات ويسبب اضرار خاصة للمواطن وعامة للمؤسسة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق