المحافظ ابن الوزير يتفقد تجهيزات إضافة 10 ميجا لمحطة كهرباء عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير صباح اليوم بزيارة تفقدية لمحطة كهرباء عتق وكذا والأعمال الجاري تنفيذها في جسر الحاضنة المدخل الغربي.

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها وكيل المحافظة علي الكندي اطلع المحافظ ابن الوزير من مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء شبوة عوض الأحمدي على أوضاع المحطة والتجهيزات الأخيرة لإضافة طاقة توليدية للمحطة بقدرة 10 ميجا.

وأشار المدير الأحمدي أن التجهيزات جارية على قدم وساق،مضيفاً أن الطاقة التوليدية الجديدة ستدخل الخدمة خلال الأسبوعين القادمين لتبلغ القدرة التوليدية لمحطة كهرباء عتق إلى 45 ميجا الأمر الذي من شأنه الإسهام في تخفيف الأحمال وزيادة الساعات التشغيلية للمحطة.

كما اطلع المحافظ ابن الوزير على آلية استقبال كميات الوقود المخصصة لكهرباء شبوة والبالغة 3500 طن بدعم حكومي والتي جاءت بجهود ومتابعة المحافظ ابن الوزير مع دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك.

وعبر مدير عام الكهرباء عن تقديره البالغ لدعم واهتمام المحافظ ابن الوزير واسهاماته في تذليل كل ما يوجه كهرباء شبوة من صعاب..

المحافظ ابن الوزير جدد التأكيد على إستمرار دعم السلطة المحلية وتسخير كل جهودها في سبيل استقرار الجوانب الخدمية للمواطنين.

ومن جانب آخر اطلع المحافظ ابن الوزير على الأعمال الجارية في جسر الحاضنة من المهندس عوض ديمان مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور شبوة ومستوى تنفيذ الأعمال في مشروع إعادة تأهيل المدخل الغربي لجسر الحاضنة وحتى محطة باسويد بطول 3.5 كم وعرض 60م..

وعبر ديمان عن تقديره للمحافظ ابن الوزير واهتمامه المتواصل بتأهيل وصيانة طرقات المحافظة باعتبارها من أهم مقومات التنمية الحقيقية.

وأشاد الأخ المحافظ بمستوى تنفيذ أعمال التأهيل، مشدداً على الإخوة في مؤسسة الطرق ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والعمل على سرعة الإنجاز لما لهذا المدخل من أهمية كبيرة باعتباره واحدا من أهم مداخل المدينة الرئيسية.

رافق المحافظ في زيارته المهندس حسين صائل مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بشبوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق