الهبة الحضرمية تحمل العسكرية الأولى مسؤولية الهجوم الإرهابي على العطاس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت قيادة الهبة الحضرمية الثانية، ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، حرو، الاعتداء الإرهابي على الشخصية الاجتماعية، ورجل الأعمال السيد عبدالله بن عمر العطاس في الخط السريع الرابط بين جولة حورة وجولة المسافر.

واتهمت في بيان مساء اليوم الأربعاء، العصابات الإرهابية الآثمة بالضلوع في الجريمة التي أسفرت عن إصابة العطاس وأدت لمقتل شخص وإصابة اثنين من أفراد حمايته.

ووقع الحادث الإرهابي بالخط السريع على مسافة كيلو متر من ثكنة عسكرية لقوات المنطقة العسكرية الأولى الإخوانية، بموقع محاصر من كل الجهات بثكناتها.

وأكدت قيادة الهبة الحضرمية الثانية انطلاق عصابات القتل والإرهاب من نقاط وثكنات المنطقة الأولى الخاضعة لمليشيا الإخوان، يؤكد أن الغريم الأول لأبناء حضرموت قوات المنطقة الأولى الإخوانية المتحالفة والمتواطئة بوضوح تام مع عناصر القاعدة والإرهاب.

ودعت في بيان جميع القوى الحضرمية والسلطة المحلية لرص الصفوف حتى إخراج هذه القوات التي تنخر في جسد الجنوب طيلة 30 عاما، مطالبة المكونات التي فقدت البوصلة إلى توجيه جهودها نحو التخلص من المليشيا الإخوانية عدو حضرموت المتمثل بقوات المنطقة العسكرية الأولى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق