افتتاح دورة جديدة في ” تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن“ بشركة النفط عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت صباح اليوم في فرع شركة النفط اليمنية بالعاصمة فعاليات دورة” تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن “ والذي جاء تنظيها في اطار الخطة التدريبية للعام الجاري 2023م برعاية الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن .

وخلال وقائع الافتتاح القى د. صالح الجريري بكلمة ، اشاد في سياقها بكافة الجهود المبذولة من قبل ادارة المحطات والعاملين فيها وفي مقدمتهم عمال التموين في محطات الوقود التابعة للشركة والذي شدد على ضرورة التزامهم بارتداء الزي الرسمي والتعامل بكل ادب واخلاق ورقي مع زبائن الشركة من صغار المستهلكين ( المواطنين ) مع ضرورة استفادتهم بقدر الامكان من مخرجات الدورة وبما يفيدهم ويمكنهم من التعامل مع الزبائن ، مع التزامهم بكافة قواعد الامن والسلامة ، وتوجيهه بعض الارشادات الهامة للمتدربين في مجال عمل محطات الوقود .

من جانب اخر نوه د. الجريري في كلمته باهتمام وحرص قيادة الشركة على الاهتمام بمحطات الوقود التابعة وتزويدها بكافة معدات الامن والسلامة ، فضلا عن الاهتمام والحرص بجانب تطوير سلوكيات العاملين من خلال اقامة وتنظيم دورات التدريب والتأهيل التي قال بانها تعتبر من الدورات المهمه كونها تأتي مواكبة مع عملية التحديث والتطوير المستمرة التي شهدتها وماتزال تشهدها شركة النفط بعدن في مختلف الادارات والأقسام ولاسيما منها إدارة المحطات والتي اوضح بانها قد شهدت تطويراً وتحديثاً وبخاصة من حيث رفدها بالإمكانيات ووسائل العمل والأمن والسلامة والأيدي العاملة بهدف النهوض بالعمل وتحسين مستوى الأداء العام فيها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من قبل الشركة عموماً لجمهورها من المواطنين.

يذكر بان الدورة التي من المقرر استمرارها على مدى 5 ايام بواقع 3 ساعات يومياً وتستهدف 17 متدرباً من عمال إدارة المحطات ، انما تأتي تواصلا لدورة سابقة استوعبت مجموعة اخرى من عمال المحطات وسوف تليها دورات اخرى لمجموعة جديدة في كل مرة تقام فيها الدورة.

حضر وقائع افتتاح الدورة كل من الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل بالشركة ونائبتيه كل من الاخت بلقيس القادري وتحالف قماطه ، والاخ خالد قاسم مدير ادارة المحطات ونائبه رائد العزاني ، والاخ لطفي باهديله مدير ادارة مكتب المدير العام ، والاخ ياسر عبده صالح الحبيل نائب مدير ادارة الموارد البشرية بالشركة وعدد من رؤساء الاقسام والمختصين في المركز والشركة ومحاضرة الدورة أ. رغدة كمال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق