لحج.. تسليم مشروع صيانة الأماكن المتضررة بالطريق العام للجهة المنفذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام فريق هندسي من صندوق صيانة الطرق والجسور المكتب الرئيسي ضم كل من م. فايز عقلان و م. نجوان أحمد و م.عباس المشرقي صباح اليوم السبت بتسليم مشروع صيانة الأماكن المتضررة من السيول بخط السير العام بمديرية ردفان بمحافظة للجهة المنفذة وهي مؤسسة الطرق والجسور – لحج.
وأثناء تسليم مواقع المشروع ، بحضور مدير عام مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة م. رياض حسن زين والأمين العام للمجلس المحلي للمديرية صالح عقيل محسن و محمد نصر لبتر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق حسن هادي و فهمي احمد محسن مدير مكتب مدير عام المديرية و فهد محسن زين عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة رئيس لجنة الإدارة الصحية
قدم الامين العام للمجلس المحلي للمديرية الاستاذ صالح عقيل محسن شكره وتقديره لرئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور م. معين الماس على هذا التدخل بهذا المشروع الطارئ من خلال صيانة الأماكن المتضررة من السيول والذي يهدف لحماية هذا الطريق الذي يربط العاصمة عدن بباقي المحافظات من الانهيار.
مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي مدير عام المديرية ستقدم كافة التسهيلات لإنجاح تنفيذ المشروع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق