صندوق النظافة بعدن يتكفل باستكمال تأهيل حديقة نقابة الصحفيين الجنوبيين بالتواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ثمن نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان عاليا تعاون المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين للعاصمة عدن م. قائد راشد والعمل جنبا الى جنب في الجهود التي تطلع بها النقابة لاستكمال تأهيل مقرها الرئيس بالتواهي.

وأبدى المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين للعاصمة عدن م. قائد راشد – خلال زيارة قام بها النقيب باحشوان اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023 الى مقر الصندوق _، استعداده الكامل لمواصلة العمل في تأهيل حديقة مقر نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين وتشذيب الاشجار المحيطة بها ، بما يمكن القيادة الجديدة من تحويلها الى متنفس للصحفيين والإعلاميين واقامة الفعاليات المفتوحة فيها.

وتاتي إستجابة صندوق النظافة والتحسين عدن ومديره م. راشد لطلب النقابة في ظل الاعباء التي يطلع بها الصندوق في النظافة والتحسين والتشجير في مديريات العاصمة عدن كدلالة على وعي إدارته في الحفاظ على المظاهر الجمالية للحدائق وتقديم العون اللازم لكل الجهود التي يقودها المحافظ احمد حامد لملس من أجل عاصمة نظيفة تزهو بالمشهد الجمالي فيها وتسر الناظر اليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق