رئيس انتقالي بروم ميفع يلتقي إدارة نادي شباب ميفع و إدارتي فريقي الأهلي والعروبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص:

التقى صباح اليوم الاثنين الأستاذ ناصر التميمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع في مقر القيادة بميفع ، بإدارة نادي شباب ميفع وادارتي فريقي الأهلي بميفع والعروبة بغيظة البهيش الفائزين ببطولة دوري الفقيد عمر عبدالقادر الناخبي رحمة الله عليه .

وفي مستهل اللقاء رحب التميمي رئيس الهيئة بالحاضرين مقدما لهم جزيل الشكر على تلبية الدعوة التي قدمت لهم من قيادة المجلس ،ناقلا لهم تحيات العميد سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ،مقدما التهاني والتبريكات لادارتي الفريقين على فوزهم في دوري الفقيد عمر عبدالقادر الناخبي الذي شهدته منطقة ميفع.

من جانبه قدمت إدارة نادي شباب ميفع وادارتي الفريقين الشكر لقيادة المجلس بالمديرية على اهتمامها الكبير بالأندية والافرقة الرياضية بالمديرية ،وعلى الدور الكبير الذي يقومون به في خدمة ابناء المديرية،وقدمت قيادة المجلس دعما ماليا للفريقين الفائزين بالبطولة .

حضر اللقاء الاخ محمد باسبعان المدير المالي والاستاذ عوض باطوق الأمين العام لنادي شباب ميفع والأستاذ سالم باداكي مسئول الأنشطة و الاخ عادل صالح بنه رئيس فريق الأهلي الرياضي بميفع والأستاذ خالد باعلي الأمين العام للفريق، وعيسى مزاحم بامزاحم رئيس فريق العروبة بغيظة البهيش وعدد من أعضاء الفريقين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق