مدير عام التواهي يدشن امتحانات الثانوية العامة في المديرية للعام 2023‪/2022‪ م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مدير عام مديرية التواهي وجدي الشعبي ومدير التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ أنيس الحجر صباح، اليوم الاحد، امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 – 2023، في مدارس المديرية.

وتفقد مدير المديرية ومدير التربية بالمديرية سير عملية الإمتحانات في ثانويات تمنع للبنات وجراده للبنين بالتواهي ومحيرز للبنات بالقلوعة، حيث اطلع الشعبي على سير عملية الامتحانات في اقسامها العلمي والادبي، ومعتبرا أن زيارته للطلاب والطالبات أثناء الامتحانات تنبع من حرص السلطه المحلية ومكتب التربية بالمديرية على الاهتمام والرعاية للطلاب وتفقد أوضاعهم في مواجهة منعطف تحصيلهم العلمي ومدى قدرة الطلاب في تجاوز الامتحانات والوقوف أمام أي عراقيل تواجهم.

وأوضح مدير عام المديرية أن الإمتحانات تسير بشكل جيد ومنظم مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية وبالتنسيق مع مكتب التربية المديرية ستواصل العمل على إنجاح سير عملية الإمتحانات وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة.
في ختام كلمته اشاد بما شاهده من انضباط في قاعات الامتحانات متمنيا للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

وقال حجر في تصريح صحفي: دشنا اليوم العملية الاختبارية لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م في اجواء ملائمة لأبنائنا وبناتنا الطلاب في عموم مدارس مديرية التواهي.
وأضاف: عملنا ما بوسعنا لتوفير الاجواء المناسبة لهذه العملية الذي هي بمثابة عملية تحصيل عمري لأبنائنا الطلاب والطالبات.
وتابع نشد على أيدي الجميع بأن يساعدوا على تحسين تطوير العملية التعليمية والتربوية حتى ينال الطالب الجنوبي حقة من التعليم من أجل بناء مستقبل وضاء للجنوب ولعدن بصورة خاصة.
حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بالتواهي الاستاذ سعيد شيباني و اللجنة المشرفة على سير الامتحانات من مكتب التربية بالعاصمة في إطار ثانويات التواهي و مدير قسم شرطة التواهي امجد الصبيحي، والاستاذ علي قائد مدير التواهي الأسبق والعقيد خال جعبه مدير أمن المديرية، و الاستاذه سكره عبدالرحيم مديره تنمية المرأه بمديرية التواهي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق