القائم بمهام رئيس انتقالي العاصمة عدن يدشن الامتحانات النهائية لطلبة الثانوية العامة بمدارس الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن القائم بمهام رئيس الهيئة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة ، الاستاذ عصام عبده علي، صباح اليوم، الامتحانات النهائية لطلبة شهادة الثانوية العامة في عدد من مدارس مديرية الشيخ عثمان 

وخلال عملية التدشين التي رافقه فيها الدكتور وسام معاوية، مدير عام السلطة المحلية بالمديرية، طاف عصام ومرافقيه بالقاعات، حيث اطعلوا على سير الامتحانات في عدد من مدارس البنين والبنات بالمديرية. 

كما استمع عصام ومرافقوه، من مدير عام مكتب التربية والتعليم في الشيخ عثمان الأستاذ انور المحضار، إلى شرحا تفصيليا عن مستوى الاعداد والترتيب لعملية الامتحانات وكيفية تهيئة الظروف الملائمة للطلبة لكي يتمكنوا من اداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

واكد عصام على، ضرورة الالتزام بالاجراءات الصارمة المصاحبة للامتحانات في القاعة وتجنب عملية الغش، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية والاجهزة الأمنية وإدارة التربية والتعليم والمشرفين على الامتحانات بالمديرية في تذليل الصعوبات وتوفير الامكانيات والاحتياجات للطلبة داخل القاعات وتوفير الحماية الأمنية لها .

رافقه خلال التدشين، رئيس الهيئة التنفيدية لانتقالي الشيخ عثمان العميد رياض درويش، وأمين عام المجلس المحلي وقائد القطاع الأمني الثامن بالمديرية النقيب ناصر سالم وعدد من القيادات المحلية والتربوية والمجتمعية بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق