محافظ أرخبيل سقطرى يدشن الإمتحانات النهائية لـ الثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشّن محافظ أرخبيل المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي صباح اليوم، الإمتحانات النهائية لإنهاء مرحلة الثانوية العامة بالقسم العلمي والأدبي  وكان في أستقباله الأستاذ أحمد إبراهيم خالد مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال التدشين طاف المحافظ الثقلي بمعية الوفد المرافق له على قاعات الأمتحانات لمركزيي خالد بن الوليد  للبنين والزهراء للبنات بالعاصمة حديبوة .. مطلعاً على الجهود المبذولة في عملية تنظيم المراكز الأختبارية وتهيئة  الأجواء الممكنة للطلاب والطالبات المتقدمين على قاعات الأمتحان.

وحث الثقلي الطلاب على المثابرة وبذل مزيد من الجهد بعصف ذاهنّ صافِ للحصول على أفضل النتائج المشرفة و تحصيل علمي متقدم
، مؤكداً  تدليل كافة الصعاب والمعوقات التي قد تواجه سير العملية الأمتحانية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبة أشار مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ أحمد إبراهيم إلى أن الامتحانات تأتي كتتويج لإنهاء مرحلة تعليمية تمثل بالنسبة للطلاب والطالبات جسر عبور نحو مراحل تعليمية تخصصية عليا في مختلف الجامعات.

حيث بلغ عدد  المتقدمين للأمتحان للسنة الدراسية 2022-2023 إلى ( 933 )  طالب وطالبة بقسميه العلمي و الأدبي بواقع ( 8 ) مركزاً إمتحانية في الأرخبيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق