الهيئة الادارية لمركز انتقالي “الخشب” ذر الأوسط بكرش تتدارس الجوانب الأمنية والصحية بالمركز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص:

عقدت الهيئة الادارية لقيادة اللجان المحلية بمركز الخشب ذر الأوسط بمديرية كرش محافظة اجتماعا ناقشت خلاله الجانبين الأمني والصحي بمناطق ذر

وأكّــد علي سويد رئيس المركز ان مناطق ذر مترامية الأطراف وبحاجة لأني المنافذ والطرق الفرعية على محاذاة الحدود مع قرى العربية اليمنية بمحافظة .

كما ناقشت الهيئة الادارية معانات مواطنيهم بسبب انتشار الامراض والحميات وغيرها مما يضطرهم لتحمل تكاليف مادية لاستئحار سيارة تقلهم الى مدينة العند بمديرية تبن

وناشدت الهيئة الادارية للمركز قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ عماد غانم مدير عام المديرية والدكتور محمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة بالمديرية بالعمل على دعم المرفق الصحي بالادوية والتنسيق مع المنظمات الانسانية والدولية للتدخل ورفد المرفق الصحي بالكادر الصحي والادوية والمعدات الصحية.

كما باركت الهيئة الإدارية للمركز نجاح اللقاء التشاوري الجنوبي الجنوبي وخرجت بعدد من القرارات المتعلقة بأداء عملها التنظيمي بالمركز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق