انتقالي دارسعد ينظم ندوة سياسية بعنوان “المجلس الانتقالي الجنوبي – التأسيس والإنجازات والآفاق المستقبلية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد، اليوم السبت، ندوة سياسية، بعنوان “ – التأسيس والإنجازات والآفاق المستقبلية”.

وتحدث رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي دارسعد الاستاذ حسين عباد كلمة أكد من خلالها على أهمية هذه الندوة، في تفنيد مايجري طرحه من مشاريع وبلورة سياسية، تنطلق من الواقع وتحقق طموحات وتطلعات أبناء في السيادة على أرضهم وإدارة شؤونهم بأنفسهم.

ولخص نائب مدير الإدارة السياسية الأستاذ علي عبدالله العبدلي الأهداف المتوخاة من إقامة الندوة، في رفع الوعي السياسي للجماهير، لافتاً إلى أن المجلس الانتقالي لايحتكر الوطنية في منتسبيه، لكنه ينطلق من ثوابت وقناعات وطنية، رسختها تضحيات الشهداء والجرحى، والتجربة المريرة للوحدة التي قامت عام 1990.

وتضمنت الندوة، والتي أدارها الدكتور صبري عفيف دور المجلس الانتقالي في جميع المراحل الثورية والانجازات التي حققها المجلس واهمية الحوار الجنوبي، كما استعرض فيها المشهد السياسي ومكانة ودور المجلس الانتقالي خلال مرحلة ما بعد قيامه.

وقدمت خلال الندوة المداخلات من الحاضرين والتي احتوت لمحة وتحليلات سياسية عن أبرز الأحداث التي مر بها تاريخ الجنوب الحديث والقديم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق