كتلة حلف وجامع حضرموت تبارك مخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي والهيكلة الجديدة لـ الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع ، اجتماعها الدوري، صباح اليوم السبت 13 مايو 2023م في مقر الكتلة بمدينة .

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه المقدم سالم مبارك بن سميدع، رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت، المشاركة الإيجابية لأعضاء الكتلة في اللقاء التشاوري الجنوبي (الحوار الوطني الجنوبي) ومشاركتهم في كافة اللجان التحضيرية التي أعدت الأوراق الأساسية التي خرج بها اللقاء التشاوري “الميثاق الوطني + الورقة السياسية + ورقة بناء الدولة + ورقة التفاوض، إضافة إلى إعداد البيان الختامي”.

وتحدث بن سميدع عن إشادة الحضور بهذه المشاركة الفاعلة، مثمنين الجهود التي بذلها الأعضاء الذين كانت مخرجات الجامع الحضرمي وحقوق حضرموت في صلب ماطرحوه، وقد لاقت استحسانًا من بقية المشاركين والذي حظي بالإقرار وبالإجماع.

كما باركت تنفيذية الكتلة لأعضاءها المقدم احمد عمر بامعس، والمقدم عمر باشقار بارشيد، والشيخ صالح محسن اليزيدي، بمناسبة نيلهم ثقة الرئيس القائد ، وتعيينهم في المجلس الاستشاري في الهيكلة الجديدة للمجلس، والذي يعد تشريفًا لكتلة حلف وجامع حضرموت وتقديرا للجهود المثمرة التي تقوم بها، وتأييدهم للهيكلة الجديدة للمجلس الانتقالي الجنوبي التي لاقت رواجًا وصدى طيبًا”.

كما اشادت تنفيذية الكتلة بالجهود المبذولة من قبل محافظ حضرموت الشيخ مبخوت بن ماضي لما يقوم به من جهود لتوفير الخدمات للمواطن الحضرمي مطالبينه بالمزيد خصوصا في قطاع الكهرباء خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة هذه الايام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق