الشوبجي: نحيي رجال المرور ونشكرهم على جهودهم الجبارة التي يبذلونها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي، اليوم الأربعاء، بحفل اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي للعام 2023م تحت شعار ( قواعد المرور سلوك حضاري ) والذي حضره نائب مدير أمن العميد أبوبكر جبر، ومدير شرطة السير بالعاصمة العميد جمال ديان، ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات، وآخرين.

وتخلل الحفل الذي أقيم في قاعة قصر العرب بمديرية المعلا، عدد من الكلمات والفقرات منها عرض مسرحي عن معاناة رجال المرور وجهودهم نال إستحسان الحاضرين.

وفي تصريح مقتضب على هامش الحفل، عبر مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي، عن شكره وتقديره لرجال المرور ضباط وأفراد على جهودهم الجبارة التي يبذلونها تحت أشعة الشمس لخدمة المواطن وتنظيم حركة السير، داعيًا الإخوة المواطنين لا سيما سائقي المركبات إلى التعاون مع رجال المرور والإلتزام بالإجراءات والنظم المرورية التي من شأنها التخفيف من الحوادث المرورية.

وفي ختام الحفل شارك ” الشوبجي ” بمعية العميد أبو بكر جبر والعميد جمال ديان وأحمد الداؤودي والوكيلان عدنان الكاف وصلاح العاقل وآخرين، بتكريم عدد من رجال المرور الذين ساهموا وبرزوا في إنجاح فعاليات أسبوع المرور العربي بالعاصمة عدن، من ضمنهم مدير شرطة السير في مديرية البريقة الملازم قيس أحمد ثابت، وآخرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق