كهرباء المنطقة الثانية بعدن تواصل اعمال فك الاختناقات لتحسين الشبكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل فرق صيانة خطوط شبكة التوزيع كهرباء عدن(المنطقة الثانية) اعمالها اليومية في مجال تحسين وصيانة الشبكة الكهربائية وفك الاختناقات الحاصلة عليها لتخفيف من معاناة المواطنين.

واوضح مدير كهرباء عدن (المنطقة الثانية) عبداللة الشعبي بانه تم اليوم البدء بتدشين العمل في مد الخطوط الهوائية للضغط العالي 11 كيلو فولت وذلك بإخراج رافد جديد من من محطة مصعبين ( زهرة خليل) التحويلية ضمن أعمال التحسين والمشاريع التي تقوم بها إدارة كهرباء المنطقة الثانية لأجل حلحلة المشاكل والإختناقات في شبكة الجهد الضغط العالي 11 كيلو فولت التي سببت معاناة كبيرة للشبكة والمواطن .
حيث ان الرافد الجديد الذي بدأ تدشينه اليوم سيقوم بتخفيف أحمال مناطق كبيرة في الممدارة وحي عبدالقوي، ويأتي هذا ضمن الأعمال والمشاريع التي قد تم تنفيذها والإنتهاء منها بحسب الخطة والبرنامج لأجل تحسين شبكة الضغط العالي( 11 كيلو فولت) التي قامت بها إدارة كهرباء المنطقة الثانيةخلال الفترة القليلة الماضيةحيث تم من خلالها حل و إنهاء المشاكل المتكررة في شبكة جهد الضغط العالي لأجزاء كبيرة من مديرية دارسعد وبعض أجزاء من الممدارة.
الجذير بالذكر بان المنطقة الثانية تعمل بجهد متواصل لتحسين واقع الشبكة الكهربائية ومكافحة الربط العشوائي وايصال التيار الكهربائي والمعالجة الاعطال التي تتعرض لها الشبكة وبذل كل طاقاتها اسهاما منها في التخفيف عن معانات المواطنيين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق