مشايخ ومناصب آل “باوزير” يباركون” اللقاء التشاوري الجنوبي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بارك مشايخ ومناصب آل “باوزير” اللقاء التشاوري الجنوبي الذي انعقد بالعاصمة .
وجاء البيان:

يبارك ويؤيد مشايخ ومناصب آل”باوزير” في داخل الوطن والمهجر نتائج ومخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي الذي انعقد بالعاصمة عدن؛ لصياغة ميثاق شرف جنوبي، تتوافق عليه مكونات شعب ، وتتوحد من خلاله الجهود؛ ليستعيد الجنوب دولته وعضويته في مختلف المنظمات والهيئات والكيانات الدولية والعربية والإقليمية، كما كان قبل مايو 1990م، متمثلًا بـ “جمهورية الديمقراطية الشعبية”، بعد فشل الوحدة مع “الجمهورية العربية اليمنية”، واستهداف شعب الجنوب وأرضه وثرواته، من قبل شركاء شعار “الوحدة أو الموت”، الذين نشروا الفساد في الجنوب، وجنوا على الحياة المدنية، واعتدوا عنوةً على ثقافة مجتمعنا وخصوصيته.

وفي الوقت الذي نبارك نجاح اللقاء ونؤيد مخرجاته ، نؤكد وقوفنا مع قيادة ، في معركتهم السياسية، لانتزاع حقوق شعب الجنوب كاملة، نحو بناء دولة جنوبية فيدرالية، تكون فيها إقليمًا وشريكًا فاعلًا، يحكمه أبناؤه. كما نجدد دعوتنا برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من جميع مناطق وادي وصحراء حضرموت ، وتمسكنا باعتماد حضرموت منطقة عسكرية واحدة، وانتشار على كامل جغرافيا حضرموت.

صادر عن:
مشايخ ومناصب آل “باوزير” في داخل الوطن والمهجر

8 / 5 / 2023م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق