قيادة الهبة الحضرمية: مؤتمر الحوار الجنوبي خطوة تاريخية حضارية نحو بناء الدولة الجنوبية (بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة حرو بيانا أعلنت فيه مشاركتها في الحوار الجنوبي الجنوبي وذلك حرصا منها على مصلحة والجنوب.

نص البيان:

تبارك وترحب قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” بقيادة الشيخ حسن الجابري بالتحضيرات لانعقاد الحوار الجنوبي الجنوبي والذي نعده خطوة تاريخية حضارية نحو بناء الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة وتضمن مشاركة حقيقية لجميع أبناء الوطن في بناء وطنهم واتخاذ القرارات المصيرية بشأنه .

نعلن في قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة حرو مشاركتنا في الحوار الجنوبي الجنوبي وذلك حرصا منا على مصلحة حضرموت والجنوب , ولبلورة الأفكار والرؤى والاتفاق على الميثاق الوطني الجنوبي كأساس متين للشراكة الجنوبية المستقبلية وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية القادمة التي يكون فيها لحضرموت اقليم مستقل ومكانتها ودورها الريادي البارز سياسيا واقتصاديا.

إن الحوار الجنوبي الجنوبي يمثل اهمية بالغة لتسوية التباينات وهو فرصة لتقريب وجهات النظر , وإن أبناء حضرموت قد حسموا أمرهم بتحرير ما تبقى من ارضهم وادارة شؤونهم العسكرية والامنية والادارية والمشاركة في بناء الدولة الجنوبية القادمة بعيدا عن الدكاكين الحزبية التي لم تجلب لحضرموت سوى الضعف والهوان بتبعيتها المفرطة للأحزاب المعادية لحضرموت ومساعيها لعرقلة المشروع الجنوبي التحرري خدمة للأجندة المعروفة لهذه الأحزاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق