انتقالي لحج يطلع على الاداء التنظيمي لتنفيذية انتقالي يهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24/ محمد عبدالحافظ:

اطلع الاستاذ غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة اليوم السبت 1 ابريل على سير الاداء التنظيمي للهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية يهر ..
وفي مستهل اللقاء القى الاستاذ غالب الحربي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية يهر كلمة ترحيبية رحب من خلالها بالاستاذ غسان عليب مدير الادارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لحج ، ومشيدا بهذا النزول لتقييم عمل الادارات والذي يسهم في رفع ادائها التنظيمي .

كما القى الاستاذ عليب كلمة نقل خلالها تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة لحج ، ومشددا خلال كلمته باهمية الالتزام بالعمل التنظيمي وتحسين ادائه ومايترتب عليه من اعداد الخطط ورفعها وكتابة التقارير الشهرية والفصلية والسنوية ورفعها وارشفتها موضحاً بأن مجمل الصعوبات التي تواجه عمل الهيئات سوف يحلها تحديث الهيكل التنظيمي للمجلس ( الهيكلة) قريباً..

كما تم الاستماع لابرز الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة التنفيذية بهدف معالجتها وللاسهام في تطوير العمل التنظيمي لهيئات المجلس خلال المرحلة المقبلة.ب

بعدها قام عليب بالاطلاع على الارشيف الخاص بعمل الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية يهر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق