مصرع قيادي حوثي بهجوم فاشل على مواقع العمالقة وقوات دفاع شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل ، الارهابية تصعيدها العسكري ضد مناطق محافظة ، جنوب شرق البلاد، وسط محاولات فاشلة إحراز أي تقدم ميداني في مناطق تتمركز فيها قوات ألوية العمالقة وقوات دفاع شبوة.
وأفادت مصادر عسكرية في قوات دفاع شبوة : أن شنت هجوماً واسعاً على مناطق تابعة لمديرية مرخة العليا الواقعة شمال غرب محافظة شبوة. وحاولت الميليشيات استهداف مواقع تتمركز فيها قوات ألوية العمالقة وقوات دفاع شبوة في محاولة منها للسيطرة على جبال “حله” وهي سلسلة جبال تربط شبوة بمناطق تابعة لمحافظة البيضاء.

ووفقاً للمصادر فإن معارك عنيفة استخدمت فيها أسلحة ثقيلة ومتوسطة دارت بين الطرفين, حيث تمكنت القوات الجنوبية من دحر زحف الميليشيات الحوثية وكسر تقدمهم. وتكبدت الميليشيات عددا من الخسائر في عناصرهم.

وأشارت مصادر محلية في البيضاء إلى أن قيادياً بارزاً ينتمي إلى قبيلة آل الرصاص قتل وجرح عدد من مرافقيه إثر الهجوم الحوثي الفاشل بضواحي مرخة العليا في شبوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق