انتقالي بروم ميفع يدشّن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

بدعم من الرئيس عيدروس الزُبيدي،رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة وبأشراف العميد/سعيد احمد المحمدي رئيس بمحافظة ، دشنت إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية اليوم السبت  الموافق 2023/4/1م توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية، وبحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ/ ناصر التميمي

الذي قدم شكره وتقديره لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحه الجنوبيه عيدروس بن قاسم الزبيدي، على هذه اللفته الكريمه تجاه أسر الشهداء في المحافظات الجنوبيه الذين يعانون جراء الحرب الإقتصادية الممنهجة التي تفرضها القوى المعادية لشعب .

مشيدا بدور رئيس القيادة المحلية بالمحافظة العميد سعيد المحمدي على متابعته المتواصلة لتسهيل وصول السلال الغذائية الخاصة بأسر الشهداء بالمحافظة .

هذا وقام مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية، الأخ عبدالواحد سعيد باشريمه، بتوزيع السلال الغذائية على المستهدفين من أسر الشهداء بالمديرية،

وأوضح بإن عملية الصرف تتم وفق كشوفات لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة والأمانة العامة على المستهدفين من أبناء المديرية وعددهم 34شهيدا.

شاكراً ايضاً مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمحافظة العقيد/ سالم المرشدي على جهوده المبذولة في خدمة شهداء المحافظ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق