الرئيس الزُبيدي يستقبل بعثة نادي فحمان المشاركة في بطولة الملك سلمان للأندية العربية أبطال الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بعثة فريق نادي فحمان الرياضي قبيل مغادرتها لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات بطولة للأندية العربية أبطال الدوري لكرة القدم.
ورحب الرئيس الزُبيدي، في مستهل اللقاء، الذي حضره عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي المهندس عدنان الكاف، والأستاذ سالم ثابت العولقي، ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس مؤمن السقاف، ببعثة نادي فحمان الرياضي، مشيدا بما حققه النادي من نتائج ومستوى مشرف خلال مشاركته في البطولة العربية، وتأهله للدور الأول من البطولة، رغم شحة الإمكانيات، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد أن عموما، ومحافظة أبين خصوصا تمتلك المواهب الرياضية القادرة على مقارعة أقرانها من الدول العربية، بل والتفوق عليها متى ما حظيت بالدعم والاهتمام.
ووجه الرئيس الزُبيدي دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، بالوقوف على احتياجات بعثة نادي فحمان المشاركة في البطولة العربية، والعمل على توفيرها قبل مغادرتها إلى المملكة العربية السعودية، كحافز لها لتقديم مستوى يشرف الكرة الجنوبية.
حضر اللقاء خالد محسن الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، والكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة ، وأحمد السعدي نائب القنصل اليمني في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وعبدالجبار سلام سعيد رئيس اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن، والكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق