تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء ، بمقر المجلس بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد الشقي، وبحضور نائبه الاستاذ خالد عمر العبد.

وحيا الاستاذ ألشقي أعضاء الهيئة على انضباطهم والتزامهم وحرصهم للمشاركة والحضور اجتماعات الهيئة التنفيذية وتفاعلهم المهني في ممارسة نشاطهم الوطني وتنفيذ البرامج والأنشطة الهادفة والتي تعزز من روح العمل المؤسسي في بناء وتنمية القدرات وخلق علاقة مجتمعة ساهمت من تعزيز الحضور وتوسيع القاعدة الجماهيرية مع كافة الكيانات السياسية ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة سياسياً وجماهيريا.

ووقف اجتماع الهيئة أمام تقرير الفصل الاول لأنشطة وخطط الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات، وتقرير إنجاز لإدارة حقوق الإنسان للحلقة النقاشية التوعوية حول حقوق الإنسان والقانون الدولي لمنتسبي القوات الخاصة ومحور أبين .

إلى ذلك ثمنت الهيئة التنفيذية اضطلاع دور قيادة بواجبها الإنساني تجاه أسر الشهداء من خلال مشروع السلال الغذائية لكافة محافظات والذي سيسهم في التخفيف من معاناتهم خاصة في الشهر الفضيل وفي ظل الظروف الراهنة التي يعيشها المواطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق