قطاع التدريب والتأهيل يدشن البرنامج التدريبي الرمضاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الاثنين، البرنامج التدريبي الرمضاني بحضور الاستاذ عصام عبده علي القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة .
 وفي حفل التدشين أكد الاستاذ عصام عبده علي أن قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يواصل وظيفته النوعية بإقامة أنشطة تدريبية لصقل مواهب الشباب وطلاب الثانوية والجامعة وكوادر الانتقالي في مختلف المجالات الإعلامية، مشيرا إلى أن هذه الفئة هي النواة لتطوير الإعلام الجنوبي على أسس علمية.
وأوضح أن حريص على الاهتمام بجيل الشباب والطلاب في مختلف المجالات من أجل خلق جيل اعلامي جنوبي متنور ومتسلح بالعلم والمعرفة.
وفي كلمته الاستهلالية نقل د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع التدريب والتأهيل تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الراعي الأول للإعلام والإعلاميين الجنوبيين وتبريكاته بهذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك.
وأكد د.الحو أن البرنامج التدريبي الرمضاني لقطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي هذا العام يستهدف كوكبة من طالبات الثانوية العامة، مشيرا إلى أن الهدف الأساس من هذا البرنامج هو استكشاف المواهب والقدرات لطلاب الثانوية والجامعة وتطويرها وتنميتها على أسس علمية، متمنيا من جميع المستهدفين والمستهدفات في هذا البرنامج الاستفادة القصوى من هذه الدورات.
  ويتضمن البرنامج التدريبي الرمضاني لقطاع التدريب والتأهيل الذي يستهدف زهاء (70) متدربا ومتدربة، دورات في التصوير الرقمي، والتسويق الاليكتروني، ومهارات فن الجرافيكس، وكتابة القصة المصورة، والسلامة المهنية، وتستمر الدورات خلال شهر رمضان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق