برعاية انتقالي حوطة لحج .. انطلاق مباريات دوري الفقيد رياض الصماتي لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت عصر اليوم الأثنين بطولة دوري الفقيد رياض الصماتي برعاية انتقالي الحوطة وتنفيذ ادارة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية .
وانطلقت المباريات التي يشرف على تنظيمها اللجنة الرياضية ممثلة بالاخ عبدالله مبروك مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي الحوطة والكابتن فوزي محمد علي سليم وسط حضور جماهيري غفير ملأت جنبات ملعب الفقيد حمدين صالح بالحوطة .

حيث جمعت أولى المواجهات بين فريق العبادل والرباط ، وشهدت تنافس مثير طوال شوطي المباراة وتبادل الفريقين الهجمات التي أسفرت عن تسجيل ثلاثه اهداف لفريق العبادل سجلا عن طريق اللاعب يوسف احمد صالح ومحمود زيد اليافعي واللاعب ياسر محمود وحاول فريق الرباط من تقليص النتيجة وهدد مرمى فريق العبادل في أكثر من مناسبة حتئ استطاع تسجيل هدفه الوحيد بواسطة اللاعب رافت عبد النور واستمر الهجوم من الفريقين حتى إنتهت المباراة بفوز فريق العبادل بثلاثية مقابل هدف لفريق الرباط. قاد المباراة على الساحة الحكم سالم علي(الحاوي).
هذا وتتواصل منافسات الدور الأول من البطولة عصر غدا الثلاثاء 28 مارس (6رمضان) بلقاء سيجمع فريقي العدني والجزيرة .

الجدير بالذكر يشارك في الدوري 14 فريقا شعبيا من مختلف مراكز حارات الحوطة بنظام خروج المغلوب.
حضر المباراة الإفتتاحية: الاستاذ فارض البان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة والاخ عبدالرزاق مساوئ مدير الادارة التنظيمية بانتقالي الحوطة والعقيد محمد سالمين (كوبا ) والاخ عبدالله مبروك مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي الحوطة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق