انتقالي حضرموت ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان يقيمان أمسية تكريمية لأطفال السرطان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت إدارة حقوق الإنسان والحريات بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، مساء اليوم الاثنين، مأدبة إفطار وأمسية تكريمية لأطفال السرطان في المحافظة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس .

و في الأمسية التي احتضنتها قاعة شهداء ، بالمكلا، عبر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، عن سعادته بمشاركة الأطفال المصابين بالسرطان مأدبة الإفطار، ناقلا إليهم تهاني الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، بشهر رمضان المبارك.

معبرا عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان في رعاية المرضى.. مبديا استعداد الهيئة التنفيذية للتعاون معها في تحقيق أهدافها السامية والنبيلة في التخفيف عن مرضى السرطان.

وخاطب العميد المحمدي الأطفال، قائلا: كلنا معكم.. مؤسسات وأفراد، *ندعو لكم ونساند بما نستطيع.. فكونوا مطمئنين ومتفائلين، واثقين ومؤمنين برحمة الله، راضين بحكمه.

مؤكدا أن التسلح بالإيمان والحب والضحك، من اهم الوسائل وأنجعها لمعالجة وشفاء كل الأمراض.

ووصف المحمدي في كلمته مرضى السرطان بالأبطال، وقال، هناك أبطال في الميادين يقاتلون من أجل الوطن، وهنا أبطال شجعان يقاومون المرض، ويقاتلون من أجل الانتصار عليه .

وأضاف، كما نقف ونساند وندعو لجنودنا بالنصر ، فإننا نقف كذلك معكم ونساندكم في معركتكم .

لافتا إلى أن العلم كذلك يقف في صفهم ، وقد حقق نجاحات طبية كبيرة، وباتت الكثير من أمراض السرطان قابلة للشفاء بفضل الأبحاث العلمية.

ودعا المحمدي في كلمته، الفعاليات المجتمعية بالمحافظة، وفي مقدمتهم التجار، إلى تكريس جزء من زكواتهم
وصدقاتهم لمرضى السرطان.

وفي ختام الأمسية قام العميد المحمدي، ومدير إدارة حقوق الإنسان، الأستاذ حسن بلحول، ورئيسة رابطة سند لمساندة أطفال السرطان بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، الأستاذة أوسان باعساس، بتوزيع الهدايا على الأطفال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق