شق وتوسعة طريق عقبة الملفج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية الوضيع ممثلةٍ بالشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي للارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة لمواطني المديرية.

تفقد الشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام مديرية الوضيع عصر اليوم الإثنين أعمال شق وتوسعة  طريق عقبة الملفج آل باقيناش والتي تبعد عن مركز المديرية حوالي 40 كيلو متر شرقًا.

وشمل العمل في العقبة أعمال توسعة وردم للطريق بعد أن كان العبور فيه يمثل صعوبة ومخاطرة كبيرة نتيجة لوعورته،حيث وقد حصلت الكثير من حوادث انقلاب للسيارات المارة عبره بسبب ضيق الطريق وكثرة الحفر والأحجار فيه،وسيصبح بإمكان مواطني الملفج حرية الحركة من خلاله وسرعة الانتقال من الملفج وإلى خارجها بكل يسر وسهولة وخصوصا في الحالات المرضية المستعجلة،كونه يعد طريق وحيد لها يربطها بباقي مناطق المديرية.

وأشاد سكان قرية الملفج بهذه الخطوة مثمنين الجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم ،وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام المديرية للارتقاء بالخدمات العامة للمواطنين حسب الإمكانيات المتاحة والمتوفرة.
الجدير ذكره أن منطقة الملفج آل باقيناش لم يزرها اي مسؤول بمختلف مستوياتهم منذ سبعينات القرن الماضي ولم تحظ بأي من الخدمات الضرورية للحياة،ومؤخراً تحاول السلطة المحلية بالوضيع جاهدة ضم الملفج في خارطة الخدمات للمرحلة القادمة وكذا بقية المناطق النائية بالمديرية والتي ظلت لسنوات طويلة محرومة من أبسط الخدمات.
_محمد المارمي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق