برعاية محافظ العاصمة ومدير عام البريقة..ميناء الزيت يتغلب على شباب العند في أفتتاح بطولة المحافظ الرمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفتتحت عصر أول أيام شهر رمضان المبارك منافسات بطولة المحافظ الرمضانية للفرق الشعبية والتي تقام بملعب حمود (الساحل) بمديرية البريقة برعاية محافظ العاصمة الاستاذ احمد حامد لملس ومدير مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي وأشراف مكتب الشباب والرياضة البريقة.

في أولى مباريات البطولة تغلب فريق ميناء الزيت على منافسة شباب العند بركلات الترجيح بعد التعادل في اللقاء بهدف بكل شبكة حيث أفتتح التسجيل لشباب العند اللاعب سيف نجيب وعدل النتيجة لميناء الزيت لاعبه ناصر جعمول ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي أبتسمت لفريق ميناء الزيت وبهذا الفوز يتأهل الميناء الى الدور القادم بينما يغادر شباب العند البطولة.

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق ميناء الزيت الكابتن محمد خميس وتسلمها من الأستاذ بشير الغلابي مدير مكتب مأمور البريقة، بحضور عبدالله الجغري مدير مكتب الشباب والرياضة والأستاذ مصطفى عبدالرب مدير الرقابة على الموارد المالية، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ صالح طيوز، وآخرين.

هذا وتتواصل منافسات البطولة الجمعة بلقاء يجمع الجبل مع المناظر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق