الدرينة يتخطى شباب العيدروس في دوري الهوكي الرمضاني 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن 24 / علاء عياش :

تخطى فريق الدرينة عقبة منافسه فريق شباب العيدروس، وذلك بفوزه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم لحساب مباريات الدور الاول ضمن بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، الذي يقام برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد الملس ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي ،وتحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .

ونجح فريق الدرينة في تجاوز منافسه بهدفين دون رد في مباراة مثيرة وبحضور جمهور كبير حضر لمتابعة المباراة التي شهدت في تفاصيلها ندية وتشويق رسمت بصورة رائعة على أرضية الملعب الترابي مستضيف مباريات البطولة التي تقام بمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن تلعب بنظام خروج المغلوب.

واهدر لاعب فريق شباب العيدروس ركلتي جزاء احتسبها حكم المباراة كانت كفيلة في قلب موازين القوى وتغيير النتيجة التي آلت في نهاية المطاف لمصلحة من يستحقها ومن استثمر الفرص بتسجيل هدفين خلال دقائق شوطي اللقاء، حيث افتتح أمين يسلم باب التسجيل للدرينة في الشوط الأول، ليعود زميله أحمد سالمين لمضاعفة جراح فريق شباب العيدروس بتسجيل هدف ثاني ينهي معي آمال العيدروس للعودة للمباراة.

أدار اللقاء الحكم حمادة شوقي .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى فريق الدرينة( أحمد رامي) وتسلمها من مالك هرهرة قائد المقاومة الجنوبية بمديرية صيرة . 

يلتقي عصر غداً الجمعة 2 رمضان فريقا القطيعي والبنجسار في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضاني .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق