مدير أمن لحج يترأس اجتماعا امنيا بقادة الاجهزة الأمنية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدّدَ مدير أمن اللواء صالح السيد على أهمية تعزيز عمل المنظومة الامنية في المحافظة وأن يكون أفراد الأمن عند مستوى المسؤولية خلال التعامل مع المواطنين. 

وأوضح السيد خلال إجتماع أمني بقائد حزام لحج ومدراء الشرط وبعض الكتائب الأمنية إلى الحاجة لتكثيف الجهود من أجل استتباب الأمن والاستقرار في عاصمة محافظة لحج ومديرية تبن خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٤ هجرية 2023م، موجها للبدء في تنفيذ الخطة الأمنية المتفق عليها مسبقا خلال شهر رمضان المبارك ١٤٤٤، وآليات تعزيز الوضع الأمني. 

وأكد بأن الخطة الأمنية تستهدف تعزيز السيطرة الأمنية في الطرقات الرئيسية والفرعية بمديريتي الحوطة وتبن، وتأمين الأسواق، وتنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات في الشوارع الرئيسة، وتعزيز المنظومة الأمنية، وحماية الممتلكات العامة والخاصة نظراً لحالة الازدحام في الشهر الكريم. 

وأهاب على رفع اليقظة الأمنية والانضباط وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بالمحافظة للحفاظ على الأمن الاستقرار. مشيرا إلى أهمية تعزيز دور الدوريات الراجلة والمتحركة في الشوارع الرئيسية، والتنسيق مع الوحدات العسكرية والأمنية للمشاركة لدعم أثناء أي أحداث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق