محافظ حضرموت يلتقي فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي ويؤكد ضرورة توحيد الصف ومنح تطمينات بتمثيل عادل للمحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى محافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة نائب نائب رئيس اللجنة الاستاذ عبدالسلام قاسم مسعد، وبحضور عضو هيئة رئاسة ، المتحدث الرسمي باسم المجلس الأستاذ علي عبدالله الكثيري.

ووضع نائب وأعضاء الفريق الاخ المحافظ في صورة لخطواتهم خلال المرحلة السابقة والتحضيرات لعقد اللقاء التشاوري الشامل للمكونات المختلفة ومنظمات المجتمع المدني للاتفاق على مشروع لصياغة أسس ومبادئ لميثاق وطني يرسم معالم واتجاهات وشكل الدولة الجنوبية القادمة والاتفاق على موقف وطني موحّد بمشاركة الجميع والاستفادة من الخبرات الوطنية دون إقصاء أو تهميش لأحد.

وتطرق اللقاء الى نزولات الفريق إلى مكونات المحافظة للتشاور وتكوين موقف موحد سياسيًا وفكريًا وشعبيًا.

ورحب المحافظ بأعضاء الفريق، مؤكدًا أن صعوبة المرحلة الحالية تتطلب توحيد الصف الداخلي ومنح تطمينات لجميع المكونات بتمثيل عادل للمحافظات لإدارة شؤونها الإدارية والمالية والعسكرية، مشددًا على وحدة الصف والتقارب والحوار، والحرص على ديمومة الأمن والاستقرار بمشاركة جميع المكونات.

حضر اللقاء، أعضاء الفريق عبدالناصر الجعري، عوض بلحاف، صالح حسين الفردي، علي شنظور، وسالم الدياني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق