برعاية الرئيس الزُبيدي.. إشهار منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية الرياضية في جامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي أقامت منسقية بجامعة يوم أمس الاثنين في العاصمة عدن، حفل إشهار منسقية كلية التربية الرياضية بالجامعة بإشراف من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
وفي مستهل الفعالية نقل رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية جامعة عدن، الدكتور يحيى شايف الجوبعي، خلال كلمة له، تحايا الرئيس الزُبيدي لجميع الحضور، معبرٱ فيها بأن اشهار المنسقية خطوة إيجابية بتفاعل عمادة الكلية معها.
وقال الجوبعي: ” أن كلية التربية الرياضية تعتبر الكلية الـ18 من كليات جامعة عدن التي يتم فيها اشهار منسقية المجلس الانتقالي، داعياً إلى ضرورة الاهتمام بكلية التربية الرياضية التي تشعر زوارها بالروح الجنوبية الأصيلة.
ومن جانبه رحب عميد كلية التربية الرياضية الدكتور عزان عبده قائد بكلمة ترحيبية بإشهار منسقية المجلس الانتقالي بالكلية، مضيفا بأن الكلية قامت بخطوتها للحاق بالخطوات السابقة للكليات نحو رسم مستقبل أفضل.
وبدوره أكد مدير الإدارة الثقافية في منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن، ورئيس الإدارة بمنسقية كلية التربية الدكتور عبده يحيى الدباني، أن إشهار منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية التربية الرياضية يُعد رافدًا جديدًا، وعبر عن أهمية العمل كفريق واحد مع عمادة الكلية حتى الوصول إلى بر الأمان.
كما أشار نائب عميد كلية التربية الرياضية د.وسيم عبد المنان إلى انه سيتم اختيار خمسة كقيادة لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية التربية الرياضية، مضيفٱ أن الفرصة مفتوحة أمام الجميع ليكونوا في المنسقية وقياداتها.
وفي ختام حفل إشهار منسقية كلية التربية الرياضية، جرى الإعلان عن تكوين المنسقية كالتالي:
 
الرئيس/ د. وسيم عبدالمنان
النائب/ د. خالد جعفر علي
رئيس الادارة السياسية/ أ. سامي عبدالعزيز الحريبي
رئيس الادارة الثقافية/ سامي علي محمد
رئيس ادارة المرأة/ تغريد محمد عبدالله.
 
الأعضاء:
1-         د. عزان عبده قائد
2-         عادل سعيد
3-         محمد صالح
4-         محمد بن محمد بيضاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق