القيادة المحلية لانتقالي الروضة تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول للعام الجاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة في محافظة ، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري 2023، برئاسة توفيق عبدالله المسب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.
وفي مستهل الاجتماع رحب المسب بجميع اعضا۽ القيادة الحاضرين، معبراً عن امتنانه لتحملهم المسؤولية في ظل الظروف الاستثنائية في قيادة النشاط الميداني في المديرية، مثمناً الجهود التي تبذلها تنفيذية المجلس في المديرية.
وثمن الاجتماع الجهود الكبيرة التي تبدلها قيادتنا السياسية الرشيدة ممثله بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وزيارته الأخيرة لروسيا الاتحادية بدعوة رسمية من قبلهم لتوطيد العلاقة.
وخلال الاجتماع تم مناقشة استكمال تعبئة استمارات اعضاء القيادة المحلية للحصول على بطاقة إلكترونية للأعضاء وطالبت القيادة من جميع الاعضاء سرعة استكمال بياناتهم للحصول على البطاقة الالكترونية في مهله اقصاها اسبوع.
وفي ختام الاجتماع فتح باب النقاش وتقديم جملة من المداخلات والتي أكدت على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والعمل السياسي والجماهيري في عموم مراكز مديرية الروضة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق