نائب رئيس الهيئة المساعدة وادي وصحراء حضرموت يلتقي من منتسبي إعلام المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الشيخ كرامه بن الصقير نائب رئيس الهيئة الحكومية ، الحكومة ، الشرق الأوسط ، وادي وصحراء ، اليوم الثلاثاء ، من منتسبي إعلام مجلس الحكومة الجنوبي.

واطلع الوفد الإعلامي رئيس المكون من محمد سعيد باحداد وحدة الإعلام الحديث بقطاع الصحافة والإعلام ، وعبدالله باجبع مدير مكتب قناة المستقلة ، وأسامة بن فائض رئيس تحرير المندب نيوز ، والناشط عقيل بن إسحاق ، نشاط الهيئة الفترات السابقة.

وأشاد بن الصقير ، بمساندة الإعلام الجنوبي في تغطية ومواكبة كافة الأحداث ، ووقائع التصعيد الشعبي السلمي المطالب بخروج القوات العسكرية الأولى من الوادي ، وكشفه من المؤامرات التي تحاك ضد حضرموت ، وتصديهم للإشاعات التي تبثها القوى المعادية للإرادة في المحافظة والمتم باستعادة الدولة الجنوبية السيادة.

وناقش الأحداث ، الأحداث ، الأحداث ، وتداولها والتعامل معها ، إعلاميا على صعيد حضرموت وخارجها ، ومنوهين إلى الإعلام الجنوبي في الأعمال كون الوطنيةه سببا رئيسيا في إنجاح العمل التصعيدي بمناطق الوادي ، ومستعرضين ووجود الإعلام والإعلام وإيصالها للرسالة على مستوى محلي والدولي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق