برعاية انتقالي لحج .. تأسيس المجلس الطلابي بكلية التربية طورالباحة بعد توقف لأكثر من “20” عام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ممثلة بإدارة الشباب والطلاب وإشراف جامعة لحج ، جرى صباح اليوم الثلاثاء تأسيس المجلس الطلابي في كلية التربية طورالباحة بعد توقف عمل المجلس في الكلية لأكثر من عشرين عام .

وشهدت القاعة الكبرى في كلية التربية طورالباحة عملية تأسيس المجلس الطلابي في أجواء تنافسية وديمقراطية بحضور مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج الأستاذ أدهم الغزالي وعميد كلية التربية الدكتور إدريس سلطان ونائبه لشؤون الطلاب د. خالد الشعبي والدكتور خضر عسكر رئيس إدارة شؤون الطلاب بمنسقية جامعة ومحمد هواش نائب رئيس انتقالي طور الباحة وعدد من اعضاء هيئة التدريس والهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية .

وأشاد أدهم الغزالي بالإجراءات الديمقراطية المتبعة في عملية انتخاب مجلس طلابي في كلية التربية طورالباحة ، مشيرا إلى أنه جرى انتخاب “7” طلاب من أصل “19” طالب تقدموا للمنافسة في الانتخابات ، منوها بأنه خلال الأيام القادمة سيتم استكمال إشهار المجالس الطلابية في بقية كليات جامعة لحج .

وأكد الغزالي بأن عملية إشهار المجلس الطلابي بكلية التربية طور الباحة بعد توقف لعمل المجلس الطلابي في الكلية منذ العام 2003م يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك مضي المجلس الانتقالي وقيادة العمل الجامعي في لحج في إرساء دعائم العمل الديمقراطي في الجامعات عقب سنوات من اتباع النظام البائد لسياسة التجهيل والتهميش واستهداف العمل الجامعي سواء الطلابي أو ما يتعلق بالكوادر الأكاديمية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق