تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس برئاسة الأستاذ محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة .
واستعرض العماد في كلمته التي افتتح بها الاجتماع آخر تطورات الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية ، مشيدا بزيارة الرئيس القائد رئيس المجلس الانتقالي والوفد المرافق له إلى روسيا الاتحادية وما تحمله الزيارة من دلالات سياسية على الصعيدين الداخلي والخارجي .
وحثّ العماد الجميع على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والجماهيري خلال الفترة المقبلة مؤكدا بأن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الجهود والحرص على إنجاز المهام والواجبات المناطة بكل إدارة من إدارات الهيئة التنفيذية .

واستمعت الهيئة التنفيذية إلى تقارير الإنجاز للأنشطة المنفذة خلال شهر مارس والمقدمة من إدارات ، الشؤون الاجتماعية , والقانونية ، والثقافية ، والمرأة والطفل .

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

وأعربت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج عن أسفها البالغ للأحداث التي وصفتها بالمؤسفة والتي شهدتها مدينة زنجبار بمحافظة أبين معبرة عن استنكارها لاستخدام العنف ضد المحتجين ، السلميين ، مطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين من قيادات وأنصار الانتقالي والناشطين ، على ذمة تلك الأحداث المؤسفة .

ورفعت الهيئة التنفيذية أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وكافة أعضاء هيئة رئاسة المجلس وأبناء شعبنا الجنوبي بالداخل والخارج بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك سائلة المولى تعالى بأن يعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق لشعبنا النصر المؤزر في استعادة دولته الجنوبية بحدودها المتعارف عليها قبل العام 90م .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق