القيادة المحلية لانتقالي عتق تعقد اجتماعها الموسع الأول للعام الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عتق، اليوم الإثنين ، اجتماعها الموسع الأول للعام 2023، برئاسة ناصر صالح مقلم الخليفي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية .

وبدأ الاجتماع بالقران الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي بعد ذلك تحدث ناصر الخليفي بكلمة استعرض فيها الى المستجدات التي فرضها الواقع والمتزامنة مع المتغيرات في المشهد السياسي، داعياً أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية إلى مزيدا من الوعي بالمستجدات والتعامل معها بكل حكمة وصمود.

واستعرض الاجتماع تقرير حول ماتم إنجازه خلال الفصل الاول من عام 2023، حيث أشار إلى عدد من أنشطة الهيئة التنفيذية بالمديرية خاصة ما يتعلق باستكمال تدشين المراكز المتعثرة.

وفي ختام الاجتماع بضرورة دعم عتق والاهتمام والرعاية بكافة المستويات لكونها أصبحت تضم أبناء بشكل عام وعليها يقع العبء والضغط بشكل كبير وذلك من خلال دعم إقامة الأنشطة بصورة مستمرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق