انتقالي وادي حضرموت: شعب الجنوب ومقاومته لن تقبل بممثلي الاحتلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتضنت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي ، حلقة نقاش بعنوان (توحيد الصف والكلمة بين أبناء وادي حضرموت)، بحضور نخبة من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية و السياسيين وعقال الحارات.

وقال أحمد الحامد مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس إن الورشة تهدف للخروج برؤية موحدة تحفظ الحقوق وتضمن الاحترام المتبادل والمساواة بين الجميع، مؤكدا حرص المجلس على بذل الجهود لانتشال حضرموت من حافة الفوضى والانقسامات.

وأكد العمل على تجنيب حضرموت والجنوب المرحلة الخطيرة الراهنة، موضحا أن الهيئة التنفيذية للمجلس بوادي حضرموت وجماهير شعب وقواعده الثورية التحررية ومقاومته الباسلة لن تبقى مكتوفة الأيدي في حالة فتح مكتب سياسي للمقاومة الوطنية أو أي جهة تمثل الاحتلال اليمني.

وحذر سلطات الاحتلال اليمني من محاولاتها المتكررة والمشبوهة لتجاوز الإرادة الشعبية الجنوبية، منبها السلطة المحلية في الوادي إلى تداعيات سلبية ونتائج عكسية لتقديم التسهيلات والسماح بفتح المكتب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق