الداعري والثقلي يزوران عدد من المشاريع الحيوية بمحافظة أرخبيل سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ومحافظ المهندس رأفت الثقلي،اليوم بزيارة عدد من القطاعات الحيوية في الأرخبيل .

حيت أطلع الفريق الداعري والمهندس الثقلي على مشاريع محطة الكهرباء ومدرسة معاذ بن جبل أحد نماذج المدارس التي نفذها البرنامج السعودي لتنمية وأعمار في سقطرى ومستشفى السعودي الميداني بمنطقة موري تعرفوا خلالها على الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى في الجزيرة.

إلى ذالك قام وزير الدفاع الفريق ركن محسن الداعري والمحافظ رأفت الثقلي بزيارة مشروع مستشفى 22 مايو المتعثر مؤكدين خلالها على أهمية تكثيف الجهود الحكومية لأستكمال المشروع لما يشكله من أهمية في إحداث نقلة نوعية للقطاع الصحي .

كما قام الداعري والثقلي بالإطلاع على سير النشاط الملاحي بميناء حولف بسقطرى ، وتعرفوا على مستوى نشاطه وخدمات الشحن والتفريغ التي تقدم بالميناء .

رافق الوزير الداعري والمحافظ الثقلي في زيارتهما للقطاعات الحيوية رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز وقائد للتحالف اللواء الركن سلطان بن عبدالله البقمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق