انتقالي الحصين ينظم حفلا تكريميا لأطفال روضة الشهيد ماهر المفلحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين بمحافظة ، اليوم الأحد، حفلا تكريمًا لأطفال روضة الشهيد ماهر طاهر المفلحي، بحضور قاسم صالح ناجي نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وأشاد نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بالدور الذي تلعبه إدارة المرأة والطفل بانتقالي المديرية في جميع القطاعات النسوية، وفي مقدمتها تشجيع البنين والبنات وتحفيز البراعم على مواصلة التعليم والرقي بهم إلى الشكل المطلوب.

وبارك ناجي نجاح الحفل الذي أوضح مدى اهتمام المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بأبناء المديرية في نشر الوعي المجتمعي وتشجيع الأطفال على العلم والمثابرة، مؤكدا مساندة المجلس الانتقالي بالمحافظة لكل تلك الجهود.

من جانبه أشار صلاح مدير عام مديرية الحصين، إلى أهمية نجاح هذا الحفل وانعكاساته الإيجابية في تحفيز الأجيال على مواصلة العلم والمعرفة وزرع حب الوطن في نفوسهم، لافتا إلى أن البلاد تمر بظروف استثنائية بالغة التعقيد وتحتم على الجميع نشر الوعي وحث الأجيال على التعليم وتجاوز المرحلة الراهنة.

بدورها، أكدت انتصار عبدالرحيم مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي مديرية الحصين، أثر الحفل في تنمية قدرات ومواهب الأطفال وتحفيزهم على مواصلة التعليم من خلال تقديم الهدايا الرمزية، لافتة إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن الخطة السنوية لإدارة المرأة والطفل بانتقالي المديرية بهدف تشجيع الأطفال وخلق أجواء تنافسيه.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الثقافية والرقصات الغنائية لفرق البراعم بالمديرية، مختتما بتكريم المعلمات والبنين والبنات المبرزين في مدرسة روضة الشهيد ماهر طاهر المفلحي بشهادات تقديرية وجوائز عينه.


إخترنا لك

0 تعليق