مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور بامدهف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد مركز دعم صناعة القرار في ، اليوم الخميس، في العاصمة ، اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز، للوقوف أمام مستجدات الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية.
واستنكر الاجتماع المخططات الرامية إلى استهداف إرادة شعب ومحاولات ابهات ومصادرة تطلعاته العادلة، لافتاً إلى ان مثل هذه المخططات لن تؤدي إلا لإخراج روح التحدي لشعب الجنوب، والإسهام في بلورة هويته الوطنية، وتعزيز تلاحم الشعب والقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.
وثمن الاجتماع منهج وسياسات وخطاب ضبط النفس والاعتدال في الرد الذي تنتهجه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً بإن هذا النهج السياسي والدبلوماسي أكسبها احترام الجميع، ومن نقاط القوة لقضية شعب الجنوب محلياً وإقليمياً ودولياً.
وأشار الاجتماع أن تضحيات شعب الجنوب وارادة أبنائه الحرة الصلبة لن تسمح بالمطلق بطمر تلك الارهاصات العظيمة التي انتجت الفعل التاريخي البارز في يوم الرابع من مايو 2017.
كما ناقش الاجتماع مشروع التوصيات، تمهيدًا لرفعها إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق