تنفيذية انتقالي حبيل جبر تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبيل جبر بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس  اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس برئاسة الأخ فيصل جبران رئيس الهيئة .

واستعرض جبران في كلمته التي افتتح بها الاجتماع آخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية على الساحة الجنوبية وانعكاسها على حياة الشعب الجنوبي .

مجددا موقف الهيئة التنفيذية المطالب بضرورة تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي  وصرف مرتبات الموظفين العسكريين والمدنيين وتسوية أوضاع المتقاعدين والعسكريين والمدنيين الجنوبيين .

ووقفت الهيئة أمام العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول اجتماعها والمتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالخطط المستقبلية واتخذت بشأنها التوصيات المناسبة .

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالخطط المستقبلية واتخذ بشأنها التوصيات المناسبة .

وأقر الاجتماع الترتيبات اللازمة للاجتماع الفصلي الاول للعام 2023م والذي أقرت انعقاده يوم الاثنين القادم الموافق 20/3/2023 م ووجهت الدعوة لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية لحضور الاجتماع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق