برعاية الانتقالي.. مدرسة الصم والبكم بالشيخ عثمان تحتفل بعيد الأم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيمت صباح اليوم، احتفالية تربوية رائعة في مدرسة ردفان للتعليم الأساسي بنات قسم (الصم والبكم) بالشيخ عثمان في العاصمة ، احتفالا بعيد الأم 21 مارس، تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة التربية والتعليم في المديرية.

وبدأت الاحتفالية التي حضرها العميد رياض درويش رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان والاستاذ سلال السيد محمد، الامين العام للمجلس المحلي والأستاذ انور المحضار مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية، بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي.

والقى العميد رياض درويش، كلمة استهلها بالشكر والتقدير لكل الجهود المبذولة لإنجاح هذه الفعالية الهامة، موكداً دعم قيادة المجلس الانتقالي لهذه الفئة من الطلبة ومساعدتهم على التدريب والتأهيل وادماجهم في المجتمع حتى يتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

من جانبه، أكد محضار على دعم إدارة التربية والتعليم لهؤلاء الطلبة، مشيرا إلى ان القيادة التربوية والسلطة المحلية تسعيان لإنشاء مركز متكامل لذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية.

هذا وكانت الأستاذة مريم حسين، مدير مدرسة ردفان قد القت كلمة ترحيبية، عبرت من خلالها عن سعادتها الغامرة بإقامة هذا الحفل شاكرة كل الداعمين للطلاب ( الصم والبكم) وفي مقدمتهم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية كما أثنت على جهود كل المربيات اللواتي يقمن بتدريب وتأهيل هؤلاء الطلاب.

وشهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية المعبرة عن سعادة الاطفال (الصم والبكم) بالمشاركة في احتفالية أمهاتهم في عيدهن العظيم “21 مارس”.

شارك في الاحتفالية عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالشيخ عثمان، والاستاذة اعتدال عبدالحميد، رئيس جمعية الصم والبكم بالعاصمة عدن والأستاذة اشجان حسن محمد، منسقة شؤون الجمعيات ورؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم ومجلس الاباء والعديد من أمهات أولياء أمور الطلبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق