رئيس انتقالي حضرموت يفتتح مقر تنسيقيات الجامعات ويرأس الاجتماع الدوري لهيئته التنفيذية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، ونائبة لشؤون تنسيقيات الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، بالمكلا، اليوم الأربعاء، مقر الهيئة التنفيذية للمجلس لتنسيقيات الجامعات..
شهد افتتاح المقر عدد من الأكاديميين وأعضاء الجمعية الوطنية، والقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ومديرية ، وقائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد الركن أحمد مهدي بن عفيف.

وبعيد افتتاح المقر، رأس المحمدي والعمودي، الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية لشؤون تنسيقية جامعة حضرموت لشهر مارس..
وحث العميد المحمدي أعضاء التنفيذية على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد على تنفيذ أهداف التنسيقية في خدمة الطالب الجامعي..
مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي ورئيسه القائد عيدروس، وانطلاقا من قناعته أن لن ينهض ويتقدم إلا بتقدم أبنائه وتأهيلهم، يولي اهتماما خاصا بالعملية التعليمية في مختلف محافظات الجنوب، ويحرص على استقرارها وتوفير لمنتسبيها مختلف السبل لاستمرارها والارتقاء بها نحو الأفضل..
وعبر الدكتور العمودي عن شكره وتقديره للأخ الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، على اهتمامه ودعمه لتنسيقيات الجامعات في حضرموت، وتذليله للكثير من الصعوبات، مما مكن التنسيقية من افتتاح مقرها اليوم ..

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بعمل تنسيقيات الجامعة، الطلابية والأكاديمية، ومستوى تنفيذها لأنشطة شهر مارس..
كما استعرض خطة نشاطات التنسيقيات خلال الفصل الثاني من العام الجاري 2023م، والجهود المطلوبة للإعداد والتحضير لاشهار تنسيقيات الموظفين بكليات الجامعة، و استكمال اشهار ماتبقى من تنسيقيات الأكاديميين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق