وزير العدل يؤكد المضي في التطوير والارتقاء بالجوانب الإدارية والتنظيمية للسلطه القضائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة، على مضي وزارة العدل قدما في مسار تطوير مختلف الجوانب الإدارية والتنظيمية والارتقاء بالقدرات البشرية في المحاكم والهيئات القضائية بشكل عام.

وأشار القاضي العارضة في كلمة له اليوم في اختتام الدورة التدريبية لتأهيل وتطوير الكوادر البشرية في محاكم الاستئناف في المحافظات المحررة، إلى أن هذا البرنامج سيشمل مدراء الشؤون المالية والادارية في محاكم الاستئناف وستقام العديد من الدورات والندوات والبرامج المهارية والمعرفية والتثقيفية.

ولفت إلى أن أهمية استمرار عقد الدورات التدريبية والتأهيلية لمعالجة الاختلالات والقصور في العمل الميداني, مشيرا إلى ضرورة أستفادة المشاركين من البرنامج من أجل معالجة جوانب القصور والارتقاء بالعمل وتحسين الأداء.

من جانبه, أوضح كل من وكيل قطاع الشؤون المالية والادارية القاضي طارق العزاني ووكيل البنى التحتية والتخطيط الاستاذ علي مديد إلى مدى حرص الوزارة على مواصلة التطوير على مستوى الإداري من خلال عمليات التأهيل والتدريب وكذا دعم وتعزيز الخطط العامة والبرامج والبنى التحتية.

وناقش المشاركون على مدى يومين، عدداً من الموضوعات المتصلة بإجراءات سير الأعمال الإدارية والمالية، ومتابعة رفع التقارير، وإعداد المهام و الرفع باحتياجات المحاكم إلى وزارة العدل.

وفي حفل اختتام الدورة، تم منح المشاركين الشهادات التقديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق