لملس : برحيل القاضي فهيم الحضرمي خسرت العاصمة عدن والوطن عامة ركنا من أركان القضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث معالي وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية تعزية ومواساة بوفاة عضو المحكمة العليا في الجمهورية فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي، الذي انتقل إلى مثواه الأخير أمس الأحد في العاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والإنجاز.

وعبّر المحافظ لملس في برقيته عن خالص تعازيه إلى أبناء الفقيد، وإخوانه، وأفراد أسرته، والوسط القضائي، وأبناء العاصمة عدن، وأصدقاء ومحبي الفقيد كافة، ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم.

وعدد المحافظ لملس في برقيته، مناقب وأدوار الفقيد الذي عرف بها طيلة عمله في السلك القضائي، وإسهامه في معالجة العديد من القضايا والإصلاح بين الناس، فضلا عن عن دوره المشهود في العمل الإغاثي وعمل الخير، مؤكدا أن العاصمة عدن خاصة، والوطن عامة خسرا بهذا الرحيل المفاجئ ركنا من أركان القضاء، وشخصية اتفق الجميع على احترامها وحبها لما امتازت به من دماثة في الخُلق، وجدية وانضباط والتزام في أداء العمل.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه، وزملائه، وأبناء العاصمة عدن الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنَّا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق