السعدي والشقي يطلعان على ترتيبات الحفل التكريمي لخريجي جامعة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام عضو هيئة رئاسة العميد طيار ناصر السعدي، ورئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين، الاستاذ محمد احمد الشقي ،اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى مبنى جامعة أبين.

والتقى العميد السعدي والاستاذ محمد الشقي خلال الزيارة التي رافقهم فيها عضو الجمعية الوطنية الدكتور سعيد بايونس، ورئيس منسقية الجامعة الدكتور يسلم بالليل، برئيس جامعة أبين الدكتور محمود الميسري، الذي رحب بزيارة وفد المجلس الانتقالي.

واطلع الوفد على الاعداد والتحضير للحفل التكريمي لخريجي أول دفعة من طلاب جامعة أبين والذي ستقيمه رئاسة الجامعة، ومنسقية المجلس الانتقالي بجامعة ابين، خلال الأيام القادمة.

وأكد العميد السعدي والاستاذ محمد الشقي على أهمية إنجاح الحفل الذي سيشمل تكريم نخبة من الأكاديميين المتميزين وموظفي الجامعة وفاء وعرفانا لدورهم في تطور الصرح العلمي بالمحافظة.

وطاف الوفد خلال الزيارة بكليات الجامعة للإطلاع على سير العملية التعليمية في كافة التخصصات العلمية ومستوى التجهيزات لعدد من الاقسام في ديوان الجامعة مستمعين لعدد من الملاحظات من طلاب الجامعة.

رافقهم خلال الزيارة مدير الإدارة المالية والإدارية الاستاذ ياسر الصلاحي ، وعدد من رؤساء منسقيات المجلس الانتقالي بجامعة ابين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق